موقع المركز الثقافي الجديد في منطقة السلمي في أم القيوين


تفقد بلال البدور المدير التنفيذي لشؤون الثقافة والفنون في وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع مقر موقع المركز الثقافي الجديد في منطقة السلمي في أم القيوين على الطريق المؤدي إلى رأس الخيمة، حيث تم الالتقاء بالمهندسين المشرفين على المشروع لتفقد سير العمل. ويأتي هذا المركز ضمن مجموعة من المراكز الثقافية التي تعتزم وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع تنفيذها على مستوى الدولة. يضم المركز مسرحا كبيرا ومكتبة عامة ومكتبة للأطفال وقاعة متعددة الأغراض وعدداً من المكاتب الإدارية حيث انه من المفترض أن ينتهي العمل في المركز خلال شهر أغسطس/ آب 2009. ورافق البدور في الزيارة التفقدية عبد الله بو عصيبة مدير المركز الثقافي في أم القيوين والذي أشاد بحرص الوزارة على تتبع سير العمل في المركز الجديد خطوة بخطوة لانجازه في الوقت المحدد ولإتاحة الفرصة أمام المقيمين في إمارة أم القيوين للاستفادة من الخدمات التي سيقدمها المركز الجديد إضافة إلى الخدمات التي يقدمها المركز الثقافي الحالي والذي يغطي كافة شرائح المجتمع. ( الخليج 10602 )


نشر في الخليج 10602 بتاريخ 2008/5/29

المزيد من الأخبار في بيت الحكمة- الخليج 10602

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33238
المؤلفون
18420
الناشرون
1828
الأخبار
10162

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة