«تنظيم الاتصالات» تكرّم أصغر كاتبة إماراتية


استضافت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات الطفلة حفصة سرور جاسم، أصغر كاتبة إماراتية، وذلك ضمن مبادرة «قرأت لك»، التي تمثل إحدى مبادرات الهيئة لعام القراءة. وتم خلال الاستضافة تكريم الكاتبة الصغيرة وعرض مؤلفاتها على موظفي الهيئة، وتسليط الضوء على بدايات نبوغ الطفلة حفصة، مع مناقشة أهمية قيام الآباء والأمهات باستكشاف مواهب أطفالهم في مراحل مبكرة، لمساعدتهم على صقل تلك المواهب وتحويلها إلى إبداعات حقيقية. وتمت حتى الآن قراءة 46 كتاباً من أصل 50 مستهدفة بحلول نهاية العام الجاري، ووصل عدد المشاركين في مبادرة «قرأت لك» 28 شخصاً. وقال مدير عام الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، حمد عبيد المنصوري: «جاء فوز الهيئة بجائزة أفضل جهة حكومية اتحادية تشجع موظفيها على القراءة، نتيجة لسلسلة من المبادرات التي نظمتها مختلف الإدارات وفرق العمل في الهيئة، ومن بينها مبادرة (كأس القراءة)، و(دقائق مع كتاب)، و(كتاب الشهر)».


نشر في الإمارات اليوم بتاريخ 2016/12/07


الرابط الإلكتروني : http://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2016-12-07-1.951495

المزيد من الأخبار في عام القراءة 2016- الإمارات اليوم

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33331
المؤلفون
18463
الناشرون
1828
الأخبار
10191

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة