سيف بن زايد يفتتح الدورة الـ27 لمعرض أبوظبي الدولي للكتاب


تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ..افتتح الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية اليوم فعاليات الدورة الـ 27 من معرض أبوظبي الدولي للكتاب وذلك في مركز أبوظبي الوطني للمعارض .يشارك في الدورة الحالية للمعرض - الذي تنظمه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ويستمر حتى الثاني من مايو المقبل - 1320 عارضا بزيادة 60 عارضا عن العام الماضي يمثلون 65 دولة حول العالم وبما يزيد عن 500 ألف عنوان بأكثر من 30 لغة .ويتضمن المعرض برنامجا تعقد خلاله أكثر من 800 جلسة حوارية وندوة وورشة عمل.ويحتفي معرض أبوظبي الدولى للكتاب في دورته الحالية بالصين وبإعادة إطلاق مشروع طريق الحرير ثقافيا من العاصمة أبوظبي التي أثبتت قدرتها على تشجيع العطاء الثقافي والانفتاح الحضاري والعلمي.


نشر في وام بتاريخ 2017/04/26


الرابط الإلكتروني : http://wam.ae/ar/details/1395302610493

المزيد من الأخبار في معارض الكتب- وام

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33306
المؤلفون
18451
الناشرون
1828
الأخبار
10183

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة