سيف بن زايد يكرم الفائزين بجائزة وزير الداخلية للبحث العلمي


كرم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية اليوم الفائزين بـ "جائزة وزير الداخلية للبحث العلمي " في دورتها الثالثة وذلك خلال الحفل الذي أقيم في فندق ألوفت - أبوظبي على هامش فعاليات معرض أبوظبي الدولي للكتاب.وكرم سموه .. سعادة الدكتور ناصر سالم سيف النعيمي رئيس مجلس الأمناء السابق ومنحه ميدالية البحث العلمي لدوره في دعم البحث العلمي بجانب تكريم مجلس الأمناء الحالي لجهوده في تشجيع المنتسبين على المشاركة بالأبحاث المتوافقة مع أصول البحث العلمي وأفضل جهة مشاركة في الجائزة حصلت على نصيب الأسد من حيث عدد المشاركين وهي القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة.كما كرم سموه الفائزين بالجائزة حيث فاز في مجال العمليات الشرطية ..العقيد الدكتور خليفة كلندر والعريف هيثم سيد شرقاوي من القيادة العامة لشرطة الشارقة – إدارة مراكز الشرطة الشاملة عن بحث مشترك بعنوان " الانعكاسات الأمنية لتوجهات التسامح دراسة تطبيقية على القيادة العامة لشرطة الشارقة ".وفاز في مجال الدفاع المدني .. النقيب نهى عبيد جمعة السوم من الإدارة العامة للمالية والخدمات عن بحث بعنوان" إنشاء مختبر تحليل لقياس قيم الديوكسين بعد حرائق المباني الكبرى".. بينما فاز في مجال الجنسية والإقامة والمنافذ .. المقدم الدكتور عبدالله سيف السبوسي من القيادة العامة لشرطة دبي عن بحث بعنوان " مركز المرأة في قانون الجنسية لدولة الامارات العربية المتحدة ".وفاز في مجال المرور والترخيص بالمناصفة بحثان .. الأول للمقدم الدكتور عبدالله محمد الكعبي من الإدارة العامة لشؤون الوزارة عنوان " موقف الجمهور من المركبات ذاتية القيادة في دولة الامارات العربية المتحدة " والثاني للرائد الدكتور مسلم محمد الجنيبي من القيادة العامة لشرطة أبوظبي بعنوان " استراتيجية إدارة حركة المركبات الثقيلة في إمارة أبوظبي ".وفي مجال المؤسسات العقابية والإصلاحية .. فاز الرائد مطر محمد البلوشي والمدني إبراهيم حسن الزعابي من إدارة المؤسسات العقابية والإصلاحية في أبوظبي عن بحث مشترك بعنوان " تطبيق بدائل العقوبات السالبة للحرية ودورها في التقليل من نزلاء المؤسسات العقابية في دولة الإمارات العربية المتحدة".كما فاز في مجال الإدارة الشرطية وتنمية الموارد البشرية .. الرائد عبدالله أحمد بداح آل علي والدكتور أحمد عبد المجيد الحاج من مكتب المفتش العام في وزارة الداخلية عن بحث مشترك بعنوان " تحديات التدريب التخصصي في وزارة الداخلية .. مكافحة الجريمة الالكترونية نموذجا " .وتنافس على الجائزة / 165 / بحثا في ست مجالات شرطية شملت .. العمليات الشرطية والإدارة الشرطية وتنمية الموارد البشرية والمرور والترخيص وشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ والدفاع المدني والمؤسسات العقابية والإصلاحية ومنحت الأبحاث الفائزة الست لكل مجال تكريم وميدالية البحث العلمي ودرع يحمل رمز الجائزة وجائزة مالية لكل بحث فائز تصل إلى 50 ألف درهم إلى جانب طباعة ونشر الأبحاث الفائزة.


نشر في وام بتاريخ 2017/05/01


الرابط الإلكتروني : http://wam.ae/ar/details/1395302611482

المزيد من الأخبار في جوائز الكتاب- وام

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33331
المؤلفون
18463
الناشرون
1828
الأخبار
10191

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة