شرطة دبي تكرِّم أصغر روائية إماراتية


كرم اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي الطالبة المواطنة عائشة سالم إبراهيم النقبي، أصغر كاتبة روائية إماراتية البالغة من العمر 14 عاما، تقديرا لمجهوداتها الأدبية الهادفة باللغة الإنجليزية، وتشجيعا لها لمواصلة المزيد من إبداعاتها وذلك في حضور اللواء محمد سعيد المري، مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والتجهيزات، واللواء الدكتور السلال سعيد بن هويدي الفلاسي، مدير الإدارة العامة للشؤون الإدارية. وقال المري، إن تكريم الطالبة عائشة النقبي جاء انطلاقاً من حرص القيادة العامة لشرطة دبي الدائم على دعم المواهب الوطنية والتشجيع على الإبداع والعطاء، التزاماً بمبدأ المسؤولية المجتمعية، وبهدف غرس روح الفخر والولاء والانتماء للدولة وتعزيز الهوية الوطنية لدى النشء والشباب المواطن، مشيرا إلى ان عائشة النقبي مثال للإبداع والعزيمة والإصرار، وان تميزها يثلج صدورنا كوننا مسؤولين وآباء وأفراداً بالمجتمع، لذلك تم اختيارها لتنضم لمجلس القيادات الشابة في شرطة دبي والمشاركة في المبادرات التي تطلقها شرطة دبي في مجال التواصل الاجتماعي للفئات التي تناسب عمرها.ومنح المري الطالبة عائشة بحضور والدها شهادة تقدير وهدية رمزية، تقديرا لجهودها وتشجيعا لموهبتها وإبداعاتها في مجال الكتابة الروائية، مشيرا إلى ان التكريم يأتي ضمن استراتيجية شرطة دبي ومن منطلق مسؤوليتها الاجتماعية لتكريم وتحفيز المواهب الإماراتية الصاعدة في مختلف المجالات.


نشر في الخليج 13934 بتاريخ 2017/07/13


الرابط الإلكتروني : http://www.alkhaleej.ae/alkhaleej/page/b5070684-5720-4195-b614-caf23d8d8a19

المزيد من الأخبار في من كل زاوية خبر- الخليج 13934

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، قتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

عداد الموقع

الكتب
18521
المؤلفون
11115
الناشرون
1277
الأخبار
6700

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة