سيف بن زايد يطلع على أطروحة دكتوراه لضابط في الداخلية


اطلع الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في مكتبه على الأطروحة التي نال عليها الرائد الدكتور سعيد سالم الشامسي أحد منتسبي الوزارة، درجة الدكتوراه من المملكة المتحدة.واستمع سموه لشرح موجز عن الأطروحة التي كانت بعنوان « أنواع القيادة الفعالة في المؤسسات الأمنية والعوامل المساعدة في تشكيل صفات القائد الاستثنائي» وتعّرف بأسس وعوامل تشكيل القيادة الاستثنائية من بينها التواصل الفعال، وتفويض الصلاحيات وفهم الثقافة المؤسسية، وتطوير الأداء الوظيفي، وتقدم الدراسة البحثية اقتراحات لتطبيق هذه العوامل في المؤسسات والمناهج التدريبية المختلفة لأهميتها في تطوير منظومة العمل الشرطي، والاستثمار الأفضل للموارد البشرية. حضر اللقاء العميد محمد حميد بن دلموج الظاهري الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بالإنابة وعدد من الضباط.


نشر في الإتحاد 15373 بتاريخ 2017/08/09


الرابط الإلكتروني : http://www.alittihad.ae/details.php?id=46509&y=2017

المزيد من الأخبار في رسائل جامعية- الإتحاد 15373

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، قتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

عداد الموقع

الكتب
18008
المؤلفون
10847
الناشرون
1261
الأخبار
6514

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة