أطروحة دكتوراة حول «متطلبات تطبيق الإدارة الاستراتيجية لوزارة التربية والتعليم بدولة الإمارات العربية المتحدة»


أقام الشيخ الدكتورعمار ناصر المعلا، حفلاً في مقر إقامته بالقاهرة، لحصوله على درجة الدكتوراه في الفلسفة في أصول التربية، تخصص الإدارة التعليمية من جامعة بني سويف بجمهورية مصر العربية، في رسالته بعنوان: «متطلبات تطبيق الإدارة الاستراتيجية لوزارة التربية والتعليم بدولة الإمارات العربية المتحدة». حضر الحفل سفير الدولة لدى مصر ومندوبها الدائم بالجامعة العربية جمعة مبارك الجنيبي، ورئيس جامعة بني سويف الدكتور علاء عبدالحليم، وحضور عدد من الشيوخ والأساتذة والإعلاميين. وقال الشيخ الدكتور عمار بن ناصر المعلا: «إن دولة الإمارات بعثت فينا تألق الشباب الواثق المتقد عزيمة والمطمئن تحصيلاً، متوجها بالشكر إلى سفارة الدولة في القاهرة، لتذليل كل الصعوبات أمام الدارسين في جمهورية مصر العربية، والشكر للجامعة وللأساتذة لما بذلوه معه من جهد طوال السنوات الثلاث».


نشر في الإمارات اليوم بتاريخ 2017/10/19


الرابط الإلكتروني : http://www.emaratalyoum.com/life/society/2017-10-19-1.1036699

المزيد من الأخبار في رسائل جامعية- الإمارات اليوم

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، قتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

عداد الموقع

الكتب
18521
المؤلفون
11115
الناشرون
1277
الأخبار
6700

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة