المشرفة المتميزة في تحدي القراءة العربي 2017 : فكر محمد بن راشد أعاد المجد للكتاب


من بين 75 ألف مشرف من جميــــع أنحاء الوطن العربي، خطفت د. حوريــة الظل من المغرب، لقب المشرف المتميز، ولأن لكل مجتهداً نصيباً، استحقت حورية هذا اللقب عن جدارة.«البيان» هنأتها بعد إعلان فوزها، لتقول: سعيدة جداً بتتويجي كمشرفة متميزة على مستوى الوطن العربي، وأهدي هذا الفوز العظيم لكل المشرفين الذي شاركوا في تحدي القراءة العربي، فجميعهم عملوا بحب وحماس، وقدموا أفضل ما لديهم.وعبّرت حورية الظل عن إعجابها الكبير بمبادرة تحدي القراءة العربي، لافتة إلى قيمتها الكبيرة، وانعكاساتها الواضحة على العملية التعليمية، وعلى إثراء معارف الطلبة، وقالت: هذا المشروع سيفتح الطريق للأجيال القادمة لبناء أوطانهم وأنفسهم، كما أنه وسيلة رائعة لبث قيم التسامح والسعادة والإيجابية في نفوس الطلبة، وتنوير عقولهم وقلوبهم بنور العلم والقراءة.ووجهت حورية، رسالة شكر وتقدير، لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وقالت: فكر هذا القائد العظيم، كفيل بأن يعيد المجد للكتاب، لتصبح القراءة عادة يومية وأسلوب حياة، ويسود الإبداع عالمنا العربي من كل جانب.وعن سر تميزها وحصولها على لقب أفضل مشرف، قالت: عملت بحب، وتفاعلت مع المشروع بكل جوارحي وحواسي، وسعيت جاهدة لتحقيق الأهداف التي وضعناها للدورة الثانية، كما ركزت على التواصل مع الجميع من مشرفين وأولياء أمور وطلبة، وكان رقم هاتفي متوفراً لدى جميع المشرفين بالجهة التي أمثلها، وكنت أتلقى كل الاتصالات برحابة صدر، كما عملت على تعزيز حضور الكتاب الإلكتروني، في ظل نقص الكتب الورقية الذي كان يعانيه الطلبة، وعدم قدرة البعض على امتلاكها، أو لعدم توفرها.


نشر في البيان 13637 بتاريخ 2017/10/19


الرابط الإلكتروني : http://www.albayan.ae/across-the-uae/news-and-reports/2017-10-19-1.3072627

المزيد من الأخبار في جوائز الكتاب- البيان 13637

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، قتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

عداد الموقع

الكتب
18519
المؤلفون
11113
الناشرون
1277
الأخبار
6700

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة