«طيران الإمارات للآداب» أفضل مهرجان بجوائز «واتس أون»


فاز مهرجان طيران الإمارات للآداب بلقب أفضل مهرجان في دبي في حفل توزيع جوائز «واتس أون» 2017، وقد غدا المهرجان أكبر تظاهرة أدبية ثقافية في المنطقة تحتفي بالكلمة المكتوبة والمقروءة، ومن أبرز الفعاليات الثقافية والترفيهية في دبي، وسوف يحتفل المهرجان بدورته العاشرة في الفترة من 1 - 10 مارس 2018. وقد تسلمت الجائزة السيدة إيفيت جدج، الرئيسة التنفيذية للعمليات في مؤسسة الإمارات للآداب. وذكرت بأن «جائزة (واتس أون) ذات أهمية خاصة بالنسبة للمهرجان، لأنها تعتمد تصويت الجمهور ونحن نسعى جاهدين، كل عام، لتقديم فعاليات متنوعة تتناسب مع الجمهور متعدد اللغات والأذواق، وقد حقق مهرجان 2017 أهدافه وقدم الفعاليات المتنوعة لطيف واسع من الجمهور».


نشر في البيان 13662 بتاريخ 2017/11/13


الرابط الإلكتروني : http://www.albayan.ae/five-senses/culture/2017-11-13-1.3098786

المزيد من الأخبار في جوائز الكتاب- البيان 13662

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، قتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

عداد الموقع

الكتب
18513
المؤلفون
11108
الناشرون
1277
الأخبار
6697

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة