الإمارات ضيف شرف «الرياض للكتاب 2018»


اعتمدت وزارة الثقافة والإعلام السعودية دولة الإمارات العربية المتحدة، ضيفاً لمعرض الرياض الدولي للكتاب 2018 الذي تنظم دورته الجديدة في الفترة من 14 - 24 مارس المقبل، بمركز الرياض للمؤتمرات والمعارض تحت شعار «الكتاب.. مستقبل التحول».وقالت الوزارة في موقعها الرسمي على الإنترنت إن اختيار الإمارات ضيفاً للمعرض هذا العام «يأتي تجسيداً للعلاقات القوية والمتينة والراسخة بين البلدين الشقيقين، وترسيخاً للروابط التاريخية بين قيادة وشعبي البلدين».


نشر في الإمارات اليوم بتاريخ 2018/02/12


الرابط الإلكتروني : http://www.emaratalyoum.com/life/culture/2018-02-12-1.1070440

المزيد من الأخبار في معارض الكتب- الإمارات اليوم

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

عداد الموقع

الكتب
19708
المؤلفون
11557
الناشرون
1338
الأخبار
7182

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة