«اقرأ عن زايد» في شرطة أبوظبي


أطلقت مديرية شرطة المناطق الخارجية في قطاع الأمن الجنائي بشرطة أبوظبي مبادرة «اقرأ عن زايد» للتعرف إلى قيم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وإرثه الإنساني ومسيرته في بناء دولة عصرية تنعم بالأمن والاستقرار. وأوضح العميد راشد مبارك المسماري، مدير المديرية، أن المبادرة تتضمن تزويد مكتبات مراكز الشرطة التابعة للمديرية، بكتب تتحدث عن مسيرة القائد المؤسس الشيخ زايد، الذي جعل الإمارات نموذجاً في التنمية، والازدهار في جميع القطاعات، على نحو يعزز مكانتها في المحافل الدولية.
وحث العاملين على الاستفادة من المبادرة باقتناء الكتب التي تستعرض جهود الشيخ زايد، وحكمته، ومسيرته الحافلة بالعطاء والتميز، وتحقيق المنجزات التي نعتز بها.


نشر في الخليج 14186 بتاريخ 2018/03/22


الرابط الإلكتروني : http://www.alkhaleej.ae/alkhaleej/page/784be129-6561-46a3-bdaf-90454f9c8994

المزيد من الأخبار في الأنشطة والفعاليات- الخليج 14186

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

عداد الموقع

الكتب
20182
المؤلفون
11853
الناشرون
1362
الأخبار
7397

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة