"كوميكس" تشارك في معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة بدبي


تعرض " كوميكس " خلال مشاركتها في معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة الذي سيقام في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 5 -7 أبريل الجاري .. أولى أعمالها المصورة المكتوبة باللغة العربية تحت عنوان "عنترة" .وتقدم " كوميكس" - إحدى دور النشر التابعة لمجموعة " كلمات " المتخصصة في إصدار الكتب باللغة العربية لمختلف الفئات العمرية وتتخذ من الشارقة مقرا لها - خلال الحدث ثمانية عناوين أخرى من أعمالها المترجمة إلى العربية تتضمن مجموعة من الروايات المصورة التي أصدرتها سابقا خلال مشاركتها في الدورة الـ 36 من معرض الشارقة الدولي للكتاب في نوفمبر الماضي ومعرض باريس للكتاب 2018 الذي حلت فيه الشارقة ضيفا مميزا خلال مارس الماضي .وتتضمن العناوين الثمانية "بداوي" و"القلب والعقل" و"شبح آنيا" و "اسم المستخدم: ايفي" و"بطل الظل" و"أصدقاء مع الأولاد" و"بيونغ يانغ" و"الأمير الصغير".و كانت مجموعة كلمات - إحدى دور النشر الرائدة في المنطقة - قد أطلقت "كوميكس" العام الماضي لنشر الروايات والقصص المصورة باللغة العربية بهدف إطلاع القراء العرب على عالم الروايات المصورة حيث تسعى إلى توفير مجموعة واسعة من الخيارات لعشاق الكتب المصورة وتعمل على ترجمة الروايات والكتب المصورة الشهيرة إلى اللغة العربية.وتأتي مشاركة "كلمات" في معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة - الذي يعتبر واحدا من أكبر المهرجانات الثقافية الشعبية في الشرق الأوسط - في إطار التزامها بتعزيز الثقافة العربية عن طريق نشر الأدب العربي بأنواعه المختلفة سواء عن طريق الكتب الخيالية والواقعية والمصورة.ويعد معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة " كوميكون " أكبر مهرجان للثقافة الشعبية في المنطقة إذ يجمع في دورته السابعة نخبة من أبرز الفنانين المشاهير والعلامات التجارية الرائدة ومحبي القصص المصورة وعشاق الأفلام والفنانين والمبدعين والشخصيات المبتكرة من مجموعة متنوعة من العوالم.


نشر في وام بتاريخ 2018/04/04


الرابط الإلكتروني : http://wam.ae/ar/details/1395302679654

المزيد من الأخبار في كتب كتب كتب- وام

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33306
المؤلفون
18451
الناشرون
1828
الأخبار
10183

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة