محمد بن زايد يستقبل أول خريج إماراتي من "السوربون أبوظبي" يحصل على الدكتوراه من "السوربون باريس"


استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في مجلس قصر البحر ماجد خميس الخميري أول خريج إماراتي من جامعة السوربون ابوظبي يحصل على الدكتوراه من جامعة السوربون باريس يرافقه البرفيسور ايرك مدير جامعة السوربون ابوظبي.وهنأ سموه خلال اللقاء الخميري لحصوله على هذه الشهادة العالية ..معربا عن سعادته وفخره بسعي أبناء الوطن على نيل أعلى الدرجات العلمية، مؤكدا سموه أهمية مواصلة التعليم والتحصيل العلمي والمعرفي في شتى المجالات والميادين لدوره في بناء الكوادر المواطنة المؤهلة التي تملك الخبرات والقدرات التي تتيح لها الانخراط بكفاءة وفاعلية في مختلف مواقع العمل الوطني.من جانبه أعرب ماجد الخميري عن سعادته بلقاء صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ..مثمنا الدعم المتواصل الذي تقدمه القيادة الحكيمة لطلبة الإمارات مما يشكل دافعا وحافزا لمواصلة دراساتهم العليا والاستمرار في التفوق والتميز.


نشر في وام بتاريخ 2018/09/17


الرابط الإلكتروني : http://wam.ae/ar/details/1395302708561

المزيد من الأخبار في رسائل جامعية- وام

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

عداد الموقع

الكتب
21859
المؤلفون
12883
الناشرون
1378
الأخبار
7866

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة