حاكم الفجيرة يتسلم نسخة من رسالة الدكتوراة "الحماية الجنائية للإنتخابات البرلمانية في دولة الإمارات العربية المتحدة - دراسة مقارنة"


استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة في قصر سموه الدكتور عبدالله سيف بن عيسى الذباحي بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراة في القانون العام من جامعة الشارقة.وتسلم صاحب السمو حاكم الفجيرة نسخة من رسالة الدكتوراة للباحث الذباحي وهنأه على هذا الإنجاز الطيب.وأكد سموه أهمية التأهيل الأكاديمي والعلمي لأبناء الوطن في مسيرة التطور والنهضة الحضارية التي تشهدها الدولة.وأعرب الدكتور عبدالله سيف الذباحي عن تقديره وسعادته بلقاء صاحب السمو حاكم الفجيرة شاكرا لسموه حفاوة الاستقبال وتوجيهاته الحكيمة.يذكر أن رسالة الدكتور الذباحي الجامعية التي جاءت بعنوان "الحماية الجنائية للإنتخابات البرلمانية في دولة الإمارات العربية المتحدة - دراسة مقارنة" تعد أول دراسة على مستوى الدولة تبحث في موضوع الحماية الجنائية للعملية الانتخابية بكافة مراحلها في دولة الإمارات بدءاً من المرحلة التمهيدية للانتخابات وحتى إعلان النتائج النهائية.


نشر في وام بتاريخ 2018/09/25


الرابط الإلكتروني : http://wam.ae/ar/details/1395302709988

المزيد من الأخبار في رسائل جامعية- وام

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

عداد الموقع

الكتب
23212
المؤلفون
13537
الناشرون
1417
الأخبار
8017

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة