تكريم ضابط حصل على الدكتوراه عن «تأثير التدريب وإدارة الاستراتيجية ونظم المعلومات الإدارية في التنظيم المؤسسي بالقيادة العامة لشرطة الشارقة»


كرم اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة بمكتبه، النقيب عبدالله عوض عبدالله؛ لحصوله على شهادة الدكتوراه في إدارة الأعمال من جامعة العلوم والإدارة بجمهورية ماليزيا، والتي حملت عنوان «تأثير التدريب وإدارة الاستراتيجية ونظم المعلومات الإدارية في التنظيم المؤسسي بالقيادة العامة لشرطة الشارقة»، مؤكداً حرص القيادة على تشجيع عناصر الشرطة ودعمهم بمقوّمات تمكّنهم من الاستمرار في التميّز وتقديم أفضل خدماتهم لخدمة وطنهم ومجتمعهم.وأكد الشامسي على اهتمام القيادة العامة لشرطة الشارقة بتشجيع كافة منتسبيها للوصول إلى أعلى المستويات، والارتقاء بمستوى الكفاءات، واستغلال الموارد البشرية المتاحة لمواصلة مسيرة التطور المستمر لشرطة الشارقة، والسعي المستمر لتحقيق أعلى معايير التميز في كافة مجالات العمل الشرطي، وتحفيز الأفراد الذين يسهمون في دعم وإنجاح مختلف المهام الأمنية، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.


نشر في الخليج 14378 بتاريخ 2018/09/30


الرابط الإلكتروني : http://www.alkhaleej.ae/alkhaleej/page/4a37ff82-3860-455a-a0a1-b9e1a182bf77

المزيد من الأخبار في رسائل جامعية- الخليج 14378

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

عداد الموقع

الكتب
23212
المؤلفون
13537
الناشرون
1417
الأخبار
8017

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة