«محمد بن راشد للمعرفة» تطلق «قوانين الألعاب البارالمبية الصيفية»


أطلقت مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة بالتعاون مع نادي دبي لأصحاب الهمم، سلسة كتب «قوانين الألعاب البارالمبية الصيفية»، وذلك على منصتها في معرض الشارقة للكتاب، خلال مشاركتها في فعالياته.حضر حفل الإطلاق جمال بن حويرب المدير التنفيذي للمؤسَّسة، وثاني بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم، وحسين الشامسي مدير إدارة الفعاليات في المؤسَّسة، وأعضاء النادي من أصحاب الهمم.وأكد جمال بن حويرب أنَّ مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة حريصة على تنمية دورها الريادي في مجالات نشر وإنتاج المعرفة، بشكل يدعم فئات المجتمع، وتحديداً أصحاب الهمم، بما يواكب استراتيجية الدولة وتوجيهات القيادة الرشيدة، للمساهمة بفاعلية في تقديم التسهيلات لهذه الفئة، ليصبحوا أعضاءً فاعلين في مجتمعهم، وقادرين على ممارسة حياتهم بشكل طبيعي.


نشر في البيان 14022 بتاريخ 2018/11/08


الرابط الإلكتروني : https://www.albayan.ae/five-senses/culture/2018-11-08-1.3403693

المزيد من الأخبار في كتب كتب كتب- البيان 14022

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

عداد الموقع

الكتب
19961
المؤلفون
11722
الناشرون
1354
الأخبار
7363

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة