الطالبات الفائزات بجائزة جواز السفر الثقافي 2008


نظمت وحدة شؤون الطفل في إدارة التنمية الاجتماعية بمؤسسة التنمية الأسرية الحفل الختامي لتكريم الطالبات الفائزات بجائزة جواز السفر الثقافي 2008 في دورتها السابعة بمقر المجمع الثقافي والتي من خلالها يتم غرس حب القراءة والاطلاع لدى الأطفال. وتميزت تجربة هذا العام عن سابقاتها في الأعوام الماضية وتحققت الاستفادة من التجارب السابقة لتكون الجائزة هذا العام أكثر فائدة ونفعا خاصة من ناحية الدقة والمعايير. وقد بلغ عدد المشاركين (1000) طالب وطالبة وبلغت نسبة المشاركين عقب اجتياز المقابلات 67%. وقامت الشيخة فاطمة بنت هزاع ترافقها فاطمة السويدي بتكريم المشاركين في الجائزة، وبدأ التكريم بأعضاء لجنتي تحكيم مسابقة القصة القصيرة وجائزة جواز السفر الثقافي، والمدارس المشاركة والبالغ عددها 34 مدرسة، ثم بدأ تكريم الطالبات الفائزات بمسابقة القصة القصيرة (11 طالبة) والفائزات بجائزة جواز السفر الثقافي (479 طالبة)، كما كرمت المؤسسة أمينات مكتبات المدارس المشاركة. ( الإتحاد 11974 ) 


نشر في الإتحاد 11974 بتاريخ 2008/4/17

المزيد من الأخبار في جوائز الكتاب- الإتحاد 11974

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33331
المؤلفون
18463
الناشرون
1828
الأخبار
10191

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة