إصدارات تروي حكاية زايد على متن «الإتحاد»


تفعيلاً لمبادرة التعاون بينها وبين مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، قامت مجموعة طيران الاتحاد في أبوظبي، بإضافة عدد من إصدارات مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية على متن طائراتها، حيث ستكون إصدارات المركز متوفرة إلكترونياً، على متن طائرات «طيران الاتحاد».
وتضم الإصدارات التي قامت «الاتحاد» بإضافتها إلى قائمتها على متن طائراتها كتاب: «بقوة الاتحاد.. صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.. القائد والدولة» باللغتين العربية والإنجليزية، وكتاب: «زايد المؤسس»، وكتاب: «أوائل زايد».


نشر في الخليج 14555 بتاريخ 2019/03/26


الرابط الإلكتروني : http://www.alkhaleej.ae/economics/page/89f5d37a-f86f-4aa1-87d3-618f519e963a

المزيد من الأخبار في كتب كتب كتب- الخليج 14555

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

عداد الموقع

الكتب
21641
المؤلفون
12787
الناشرون
1377
الأخبار
7697

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة