"المتحدة للطباعة" تطلق خدمة توصيل الكتب إلى المنازل


في بادرة ثقافية لافتة، دشنت «أبوظبي للإعلام» خدمة جديدة من نوعها، فقد أطلقت شركة المتحدة للطباعة والنشر، ذراع الطباعة التابعة لـ«أبوظبي للإعلام»، خدمة توصيل الكتب للمنازل خلال 48 ساعة لزوار معرض أبوظبي للكتاب، بالإضافة إلى التطبيق الإلكتروني «توزيع» الذي يمكّن المستخدمين من طلب الاشتراك في مطبوعات «أبوظبي للإعلام» والكتب التي تهتم بالقارئ المحلي وتعنى بتنمية آفاق فكره ومعرفته، والتي يتم توصيلها خلال فترة زمنية وجيزة، علاوة على المكتبة المتنقلة التي تحوي الكتب المتنوعة في شتى المجالات الفكرية والمعرفية.
وقال علي النعيمي مدير عام «المتحدة للطباعة والنشر»، إن خدمة التوصيل تشمل خدمة توصيل الكتب للسيارة حيث يمكن للزائر أن يطلب عاملاً لمرافقته أثناء فترة التسوق وحمل المشتريات وتوصيلها إلى سيارته، إضافة إلى خدمة توصيل الكتب للمنازل مع وجود عامل مساعد خلال فترة شراء الكتب، وخدمة توصيل الكتب بدون عامل والتي تتيح وضع المشتريات بعد اقتنائها لدى نافذة الاستلام في المعرض ليتم توصيلها لاحقاً.
وأضاف النعيمي: تتضمن مشاركتنا في المعرض مجموعة من الخصومات الخاصة لأسعار الاشتراكات السنوية للمطبوعات الرئيسة في «أبوظبي للإعلام»، وتشمل صحيفة «الاتحاد» ومجلة ماجد ومجلة زهرة الخليج، إضافة إلى مجلة ناشيونال جيوغرافيك، كما نستعرض مجموعة من الإصدارات الجديدة لكتب متنوعة منها كتب حول الأب المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.
وأشار إلى أن جناح الشركة يستعرض أيضاً مطبعة حقيقية تعود إلى القرن الـ19 والتي تعرض للزوار، كما توجد المكتبة المتنقلة التي تشتمل على عدد من الكتب المتنوعة في مختلف المجالات، وهي مجموعة من الخدمات والمبادرات التي نعرضها للمطبعة التي تعد من بين الأكبر على مستوى الشرق الأوسط.
وأضاف: إن مشاركة الشركة في المعرض، تأتي انطلاقاً من رغبتنا في التواصل المباشر مع الجمهور والتعريف بمنظومة الخدمات المتبعة، وللتعريف بأحدث الإصدارات وبالموقع والتطبيق الإلكتروني «توزيع»، والذي يمكن المستخدمين من طلب الاشتراك في مطبوعات «أبوظبي للإعلام»، إضافة إلى طلب الكتب التي تهتم بالقارئ المحلي وتعنى بتنمية آفاق فكره ومعرفته والتي يتم توصيلها خلال فترة زمنية وجيزة.
وقال النعيمي إن «توزيع» إحدى مؤسسات المتحدة للطباعة والنشر، تقوم بالعديد من الخدمات التسويقية داخل دولة الإمارات في مجالات التوزيع والنشر والدعاية والإعلان والخدمات اللوجستية، حيث تمتلك منصات عرض منتشرة في أكثر من 4 آلاف نقطة بيع داخل الدولة، كما تقوم بتغطية 13 ألف نقطة توزيع يومياً، كما تقدم منصات إلكترونية تسويقية متعددة الأدوات لضمان دقة الوصول لأهداف العميل مع سرعة التفاعل المباشر معها.
بدوره، لفت سلطان سعيد الحاتمي المدير التنفيذي لـ«المتحدة للطباعة والنشر» إلى أن الشركة تقدم جميع الخدمات من التصميم والإعداد والطباعة والتوزيع والتسويق، إضافة إلى خدمات ما بعد البيع، حيث تتوسع الشركة في العديد من المجالات ضمن مجال الطباعة، وترتبط بعدد من الاتفاقيات مع مختلف جهات القطاعين الحكومي والخاص، ومنها طباعة كتب وزارة التربية والتعليم وأوراق الامتحانات، كما تم تدشين قسم خاص بطباعة التعاملات البنكية.


نشر في الإتحاد 16002 بتاريخ 2019/04/30


الرابط الإلكتروني : https://www.alittihad.ae/article/26542/2019/-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AA%D8%AD%D8%AF%D8%A9-%D9%84%D9%84%D8%B7%D8%A8%D8%A7%D8%B9%D8%A9-%D8%AA%D8%B7%D9%84%D9%82-%D8%AE%D8%AF%D9%85%D8%A9-%D8%AA%D9%88%D8%B5%D9%8A%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A8-%D8%A5%D9%84

المزيد من الأخبار في من كل زاوية خبر- الإتحاد 16002

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33237
المؤلفون
18419
الناشرون
1828
الأخبار
10147

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة