تكريم الفائزين بجائزة وزير الداخلية للبحث العلمي في دورتها الرابعة


شهد سمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان وبحضور الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية حفل تكريم الفائزين بجائزة وزير الداخلية للبحث العلمي، في دورتها الرابعة، وذلك في حفل أقيم بقاعة أدنيك في فندق ألوفت-ابوظبي.
حضر حفل التكريم معالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة، والفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية ومعالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي واللواء الركن خليفة حارب الخييلي رئيس مجلس التطوير المؤسسي واللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي مفتش عام وزارة الداخلية واللواء سالم علي مبارك الشامسي الوكيل المساعد للموارد والخدمات المساندة والقادة العامون للشرطة بالدولة، واللواء محمد بن العوضي المنهالي واللواء جاسم المرزوقي قائد عام الدفاع المدني في وزارة الداخلية.
كما حضر الحفل اللواء الدكتور عبدالقدوس العبيدلي مساعد القائد العام لشؤون التميز والريادة في شرطة دبي رئيس مجلس أمناء الجائزة، والعميد محمد حميد بن دلموج الظاهري الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وعدد من كبار الضباط ومديري الجامعات والأكاديميات والكليات الشرطية والأساتذة والخبراء والمختصين بمجالات البحث العلمي.
وكان الحفل قد بدأ بالسلام الوطني ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم بعد ذلك شاهد سموه والحضور فيلما تعريفيا عن الإنجازات التي حققتها الجائزة في دورتها الرابعة والأبحاث المتأهلة للفوز بجائزة وزير الداخلية للبحث العلمي واهتمام الوزارة بالبحث العلمي والمعرفة.
وأطلق سمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان راعي الحفل مبادرة "خلاصات شرطية" وهي مبادرة بحثية معرفية انفوجرافية، والتي تعزز جهود الوزارة في تحقيق أهدافها الاستراتيجية وسعيها في دعم البحث والباحثين في مجال العلم والمعرفة.
وقام سمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان يرافقه الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان بتكريم أفضل قطاع مشارك في الجائزة من حيث عدد الباحثين وفازت بالجائزة القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، كما كرم سموه أفضل قطاع من حيث جودة الأبحاث المشاركة وحصلت عليها القيادة العامة لشرطة دبي.
ثم كرم سموه الفائزين في الدورة الرابعة من جائزة وزير الداخلية للبحث العلمي وهم: الفائز بأفضل بحث في مجال العمليات الشرطية النقيب ميعاد راشد السعدي من الإدارة العامة للخدمات الإلكترونية والاتصالات، والفائز بأفضل بحث في مجال التحديات المقدم عبدالله محمد أحمد الحيايي والدكتور عدنان محمد سعيد الضمور من القيادة العامة لشرطة الشارقة، وفي مجال المرور والترخيص فاز بالجائزة الرائد الدكتور ناصر محمد عبيد الساعدي من القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وفاز بجائزة أفضل بحث في مجال الدفاع المدني الرائد محمد علي محمد القاسم من شرطة دبي، كما فاز بجائزة أفضل بحث في مجال الإدارة الشرطية وتنمية الموارد البشرية المقدم الدكتور محمد خليفة راشد آل علي والدكتور فالح عبدالقادر الحوري من كلية الشرطة، وفاز بجائزة أفضل بحث في مجال المؤسسات العقابية والإصلاحية المساعد أول عائشة ابراهيم اسماعيل البريمي من مركز بحوث شرطة الشارقة، والفائز بفئة أفضل بحث مشارك عن فئة الشباب هو الملازم خليفة محمد رشود الحمودي والفائز بفئة أفضل بحث مشارك من فئة أصحاب الهمم الرقيب جمال عبدالقادر الشحي.


نشر في وام بتاريخ 2019/04/30


الرابط الإلكتروني : http://wam.ae/ar/details/1395302759556

المزيد من الأخبار في جوائز الكتاب- وام

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33325
المؤلفون
18459
الناشرون
1828
الأخبار
10187

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة