توقيع حزمة مؤلفات مترجمة إلى الإيطالية


نظمت هيئة الشارقة للكتاب في معرض تورينو حفل توقيع مؤلفات نخبة من الأدباء والمفكرين والشعراء الإماراتيين المترجمة إلى الإيطالية، حيث وقع الشاعر حبيب الصايغ، الأمين العام للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب، مجموعته الشعرية «البطريق وقصائد أخرى»، والشاعرة خلود المعلا ديوانها «الطريق التي تأخذني»، ود. عبدالعزيز المسلم موسوعة «الكائنات الخرافية في التراث الإماراتي»، وسلطان العميمي روايته «غرفة واحدة لا تكفي»، والشاعر عبد الله الهدية مجموعته «الباحث عن إرم»، فيما وقع الدكتور الفنان حبيب غلوم رسالته الأكاديمية في المسرح، وشيخة المطيري مجموعة شعرية حملت عنوان «يا أكثري وأقلي»، وعلي الشعالي مجموعة شعرية «للأرض روح واحدة»، وسعيد حمدان كتابه «خالدون رغم الغياب»، وناصر الظاهري مجموعته القصصية «منتعلاً الملح وكفاه رماد».


نشر في الخليج 14604 بتاريخ 2019/05/14


الرابط الإلكتروني : http://www.alkhaleej.ae/alkhaleej/page/b5c03b30-f2fe-4252-a31a-535af982c816

المزيد من الأخبار في كتب كتب كتب- الخليج 14604

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

عداد الموقع

الكتب
21840
المؤلفون
12876
الناشرون
1378
الأخبار
7865

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة