سلطان يعيد تشكيل مجلس أمناء جائزة الشارقة لأطروحات الدكتوراة


أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، القرار الإداري رقم (13) لسنة 2019، بإعادة تشكيل مجلس أمناء جائزة الشارقة لأطروحات الدكتوراه في العلوم الإدارية في الوطن العربي.
ويقضي القرار الإداري بأن يُعاد تشكيل مجلس أمناء جائزة الشارقة لأطروحات الدكتوراه في العلوم الإدارية في الوطن العربي برئاسة عبد الله سالم الطريفي، وعضوية:
الدكتور/‏ ناصر الهتلان القحطاني.
الدكتور/‏ علي محمد عبد العزيز بن درويش.
الأستاذ الدكتور/‏ حسين عبد الله حسن التميمي.
الأستاذ الدكتور/‏ عز الدين سالم خليفة.
الدكتور/‏ إبراهيم علي عبد الله المنصوري.
الدكتور/‏ عزام حسين ارميلي.
وحدد القرار الإداري مدة العضوية في المجلس بثلاث سنوات يجوز تمديدها لمدة أو مدد مماثلة بقرار من صاحب السمو حاكم الشارقة تبدأ من أول اجتماع له، ويستمر المجلس في تصريف أعماله لدى انتهاء مدته إلى أن يتم القيام بتعيين مجلس جديد، ويجوز إعادة تعيين من انتهت مدة عضويتهم.
ويُعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره، ويُنشر في الجريدة الرسمية.


نشر في الخليج 14669 بتاريخ 2019/07/18


الرابط الإلكتروني : http://www.alkhaleej.ae/alkhaleej/page/e480fda1-d8a9-46a9-b041-836da42f048f

المزيد من الأخبار في رسائل جامعية- الخليج 14669

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

عداد الموقع

الكتب
22223
المؤلفون
13049
الناشرون
1388
الأخبار
7883

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة