«زيارة قراءة» لأطفال مستشفى «إن إم سي رويال»


قامت دائرة تنمية المجتمع - أبوظبي وبالتعاون مع مركز التواجد البلدي في مدينة خليفة، ومبادرة «تبون تقرون؟» أحد قطاعات مؤسسة «حلقة الأمل»، بتنظيم زيارة إلى غرفة القراءة التي افتتحتها الشيخة شما بنت سلطان بن خليفة آل نهيان وقراءة القصص لأطفال المرضى في مستشفى «إن إم سي رويال» بمدينة خليفة.
حضر الزيارة د. فهد مطر النيادي، وكيل دائرة تنمية المجتمع بالإنابة، وأحمد الحميري، مدير مركز التواجد البلدي بمدينة خليفة، وعدد من قيادات وموظفي الدائرة، حيث قام الحضور وخلال زيارتهم للأطفال المرضى، بمشاركتهم قراءة عدد من القصص وتحمل أبعاداً فكرية وحياتية ملهمة.


نشر في البيان 14286 بتاريخ 2019/07/30


الرابط الإلكتروني : https://www.albayan.ae/five-senses/east-and-west/2019-07-30-1.3616609

المزيد من الأخبار في الأنشطة والفعاليات- البيان 14286

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

عداد الموقع

الكتب
23173
المؤلفون
13533
الناشرون
1417
الأخبار
8013

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة