أحمد بن محمد يحضر حفل جائزة راشد للتفوق العلمي


تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، حضر سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة حفل «جائزة راشد للتفوق العلمي» في دورتها الحادية والثلاثين، والذي نظمته ندوة الثقافة والعلوم في مقرها بدبي لتكريم كوكبة جديدة من حملة شهادة الدكتوراه في مختلف التخصصات.
وبدأ الحفل بالسلام الوطني، تلاه عرض فيلم قصير عن جائزة راشد للتفوق العلمي، وشخصية العام العلمية والتي نالتها الشركة الوطنية «ستراتا للتصنيع» المتخصصة في تصنيع أجزاء هياكل الطائرات.
ثم قام سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، يرافقه بلال البدور رئيس مجلس إدارة ندوة الثقافة والعلوم في دبي، والدكتور حماد بن حماد عضو مجلس إدارة الندوة ورئيس لجنة المسابقات والجوائز، بتكريم حملة درجة الدكتوراه والذي بلغ عددهم 142 مكرماً، وشخصية العام العلمية شركة «ستراتا للتصنيع».
وفي ختام الحفل التقطت لسموه صورة جماعية مع المكرمين، وأعضاء مجلس إدارة ندوة الثقافة والعلوم وجائزة راشد للتفوق العلمي.
وتعد جائزة راشد للتفوق العلمي التي أطلقت في 1988 من أهم الجوائز التقديرية للحاصلين على الدرجات العلمية العليا، واستحدثت ندوة الثقافة والفنون في دبي 2015 جائزة لتكريم «شخصية العام العلمية» للاهتمام بالعلوم وتشجيعاً للبحث العلمي إلى جانب الثقافة.


نشر في البيان 14391 بتاريخ 2019/11/12


الرابط الإلكتروني : https://www.albayan.ae/across-the-uae/education/2019-11-12-1.3698979

المزيد من الأخبار في جوائز الكتاب- البيان 14391

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

عداد الموقع

الكتب
23352
المؤلفون
13601
الناشرون
1423
الأخبار
8157

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة