عبدالله المري يكرّم الكاتبة الإماراتية عائشة النقبي


كرّم اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، الكاتبة والروائية الإماراتية الشابة، عائشة سالم إبراهيم النقبي، تقديراً لمجهوداتها في مجال التأليف والكتابة الأدبية باللغة الإنجليزية، ولدعم المواهب الشابة وتحفيزها على إثراء المحتوى في هذا المجال، وتشجيعاً لها على مواصلة مشوار الكتابة، وذلك بمناسبة إصدارها الجديد، المتمثل برواية «TERLAMANE»، والتي قامت بتسليم نسخة منها له، بنادي ضباط الشرطة، بحضور العقيد الدكتور أحمد زعل المهيري، مدير المكتب التنظيمي في القيادة العامة لشرطة دبي، وسالم إبراهيم النقبي والد الكاتبة الإماراتية.
وقال اللواء المري: إن شرطة دبي والتزاماً بمبدأ المسؤولية الاجتماعية، لتحفيز جيل الشباب، تحرص على تقدير أعمال وإبداعات الشباب، وحثهم على مواصلة مسيرة العطاء الفكري، إيماناً من شرطة دبي بأهمية المعرفة.
من جانبها عبّرت الكاتبة عائشة النقبي عن شكرها وتقديرها للقائد العام لشرطة دبي على هذا التكريم والاستقبال.
ومنح اللواء المري الكاتبة عائشة النقبي، بحضور والدها، شهادة تقدير وهدية رمزية، تقديراً لجهودها وتشجيعاً لموهبتها.


نشر في البيان 14392 بتاريخ 2019/11/13


الرابط الإلكتروني : https://www.albayan.ae/across-the-uae/news-and-reports/2019-11-13-1.3699910

المزيد من الأخبار في من كل زاوية خبر- البيان 14392

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

عداد الموقع

الكتب
23352
المؤلفون
13601
الناشرون
1423
الأخبار
8157

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة