مكتبة جديدة تشجع على القراءة في «الحضيبة»


أعلنت كل من «إمداد»، مزوّد خدمات إدارة المرافق المتكاملة والمستدامة التي تعزز الكفاءة التشغيلية للأصول المادية وتتخذ من دبي مقراً لها، و«وصل للعقارات»، إحدى الشركات التابعة لمجموعة وصل لإدارة الأصول، عن تعاونهما لإنشاء مكتبة جديدة في مبنى الحضيبة، بهدف تشجيع عادة القراءة بين الجميع.
ويضم المرفق الثقافي ما يزيد على 2000 كتاب تبرّع بها أفراد من المجتمع. وتقع المكتبة، وهي الأولى من نوعها في المنطقة، في مبنى الحضيبة – F4 في دبي.
من جهته، قال الرئيس التنفيذي لـ«إمداد» جمال عبدالله لوتاه: «نفخر بالمشاركة في هذه المبادرة المجتمعية الهادفة، إذ لا تقتصر أهمية القراءة على كونها مكوناً أساسياً لعملية التعليم فحسب، بل تمثل هواية ممتعة».


نشر في الإمارات اليوم بتاريخ 2019/12/12


الرابط الإلكتروني : https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2019-12-12-1.1283355

المزيد من الأخبار في بيت الحكمة- الإمارات اليوم

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

عداد الموقع

الكتب
23543
المؤلفون
13676
الناشرون
1435
الأخبار
8212

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة