افتتاح جناح الإمارات بالمكتبة الوطنية لباكستان


افتتح الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح الإماراتي جناح المكتبة الدائم لدولة الإمارات‬ في المكتبة الوطنية الباكستانية في إسلام آباد.
وحضر الافتتاح فردوس عاشق عوان، مستشارة رئيس الوزراء الباكستاني لشؤون الإعلام، وشهريار أفريدي، وزير الحدود الباكستاني، وحمد عبيد الزعابي سفير الإمارات في إسلام آباد.
ووفقا لحساب السفارة الإماراتية في باكستان بموقع "تويتر"، يضم جناح المكتبة الدائم لدولة ‫الإمارات‬ 5 آلاف كتاب وعنوان.
ويعد الجناح إضافة نوعية وثرية للمكتبات على مستوى كافة أرجاء باكستان‬ لما تحويه من مصادر متنوعة وخدمات متطورة تلبي احتياجات طلبة العلم والباحثين وتشجع على القراءة والبحث والاطلاع.


نشر في العين الإخبارية بتاريخ 2019/12/27


الرابط الإلكتروني : https://al-ain.com/article/uae-tolerance-emirates-library-pakistan

المزيد من الأخبار في بيت الحكمة- العين الإخبارية

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

عداد الموقع

الكتب
23596
المؤلفون
13707
الناشرون
1435
الأخبار
8280

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة