"الفجيرة الثقافية" ضيف شرف مهرجان الثقافة الدولي في كيرلا بالهند


تشارك جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية كضيف شرف فى الدورة الثانية من مهرجان الثقافة الدولي الهندي الذي تنظمه هيئة كيرالا للكتاب في مقاطعة كيرالا الهندية خلال الفترة من 22 وحتى 24 فبراير الجاري برعاية وزارة السياحة الهندية.
وقال الأديب خالد الظنحاني رئيس جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية الذى يتراس وفد الجمعية المشارك ان مشاركة الجمعية في المهرجان تتضمن عرضاً لفيلم وثائقي يتناول إنجازات الإمارات في المجالات كافة وقراءات شعرية ومحاضرات أدبية وورشا للخط العربي إضافة إلى تقديم إهداءات من دار كتّاب للنشر للجمهور الهندي ومكتبة جامعة كانور تتضمن مجموعة من الكتب العربية فضلاً عن النسخة المترجمة بلغة الماليالام من كتاب ومضات من فكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله".


نشر في وام بتاريخ 2020/02/18


الرابط الإلكتروني : http://www.wam.ae/ar/details/1395302824833

المزيد من الأخبار في من كل زاوية خبر- وام

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
25409
المؤلفون
14591
الناشرون
1522
الأخبار
8550

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة