فتح باب التسجيل في مسابقة " طيران الإمارات للكتابة 2021 "


أعلن مهرجان طيران الإمارات للآداب عن فتح باب التسجيل في مسابقة الكتابة 2021 للذين لم يسبق لهم نشر أعمالهم.
وعرفت المسابقة في السابق بجائزة مونتيغرابا للكتابة وأطلقت 9 كتاب عالميين خلال سبع سنوات فقط ومهدت الجائزة لنشر 24 كتابا فيما بينهم.
ودعت أحلام بلوكي مديرة المهرجان الكٌتاب في منطقتنا ممن لم يسبق لهم النشر إلى المشاركة في هذه المسابقة لتسليط الضوء على أعمالهم خاصة أن هذه الجائزة تعد من أهم المنصات التي تقدم الكتاب الطموحين، مشيرة إلى أن مهرجان طيران الإمارات للآداب مَهد من خلال الجائزة طريق النجاح في مجال النشر للعديد من الكتّاب المعروفين.
وأشارت إلى أنه يحق للمقيمين في دولة الإمارات والبحرين والكويت وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية ممن تتجاوز أعمارهم 21 سنة المشاركة في المسابقة شريطة أن يكون المشاركون ممن لم يسبق لهم نشر أي رواية من قبل وترك للمشاركين في تقديم الأعمال الروائية حرية اختيار الموضوع على أن يكون نوع العمل روائيا خياليا.
يذكر أنه سيتم تقييم المشاركات - التي يجب أن تسلم بحلول 19 ديسمبر 2020- من قبل الوكيل الأدبي العالمي لويجي بونومي مؤسس شركة لويجي بونومي وشركاه /LBA/ وهو الوكيل الأدبي للعديد من الفائزين بالمسابقة إضافة إلى مجموعة من الروائيين الأكثر مبيعاً على مستوى العالم.


نشر في وام بتاريخ 2020/09/23


الرابط الإلكتروني : http://wam.ae/ar/details/1395302871969

المزيد من الأخبار في الأنشطة والفعاليات- وام

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
25476
المؤلفون
14621
الناشرون
1524
الأخبار
8564

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة