مركز شرطة الغرب الشامل يُطلق مكتبة تحوي إصدارات حاكم الشارقة


أطلق مركز شرطة الغرب الشامل، مكتبة تتضمن كافة إصدارات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وتشمل العديد من الكتب والمؤلفات تناول سموه خلالها معظم القضايا والفكرية والاجتماعية والثقافية والسياسية، وذلك بهدف الاستفادة منها، ومما تزخر به من نتاج ثمين ومعلومات قيّمة، تسهم في تعزيز الوعي الثقافي والتاريخي لدى العاملين والمتعاملين.
وقال المقدم سالم الزعابي مدير مركز شرطة الغرب الشامل بالإنابة، إن المكتبة تحتوي على العديد من إصدارات صاحب السمو حاكم الشارقة، والتي تتنوع ما بين التاريخية والأدبية والمسرحية والسيرة السياسية الحضارية، لإتاحة الفرصة للعاملين والمتعاملين للاستفادة منها، لما تحتويه من أطروحات فكرية غنية تظهر التنوع الكبير في المجالات التي تناولها سموه في مختلف حقول المعرفة بإصداره للعديد من المؤلفات بالغة الأهمية، وذلك لترسيخ ثقافة القراءة وتوسيع دائرة المعرفة والتحلي بالتثقيف الذاتي.


نشر في الشارقة 24 بتاريخ 2020/11/17


الرابط الإلكتروني : https://www.sharjah24.ae/ar/articles/2020/11/17/lk-2

المزيد من الأخبار في بيت الحكمة- الشارقة 24

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
25799
المؤلفون
14784
الناشرون
1537
الأخبار
8643

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة