محاربة السلوليت


تأليف :

المترجم :

الناشر : أبوظبي : هيئة أبوظبي للثقافة والتراث Abu Dhabi : Abu Dhabi Authority for Culture and Heritage

الناشر 2 : أبوظبي : مشروع كلمة للترجمة

سنة النشر : 2015

عدد الصفحات : 141

السلسلة : جسور

ردمك ISBN 9789963764696

الوسوم - رياضة

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


يصيب السلوليت حوالي 90% من النساء في العالم. وبدأ ينتشر شيئاً فشيئاً بين الرجال والمراهقين. وفي الماضي كانت الأوساط تنظر الى السلوليت من وجهة نظر جماليّة بحتة ولكنّه تحوّل اليوم الى قضية مركزية في المناقشات الطبيّة حتى بات بعضهم يعتبره مرضاً. يوفر لك هذا الكتاب برنامجاً شاملاً لتمرين العضلات كما يقدم لك مجموعة من المعلومات حول سبل الحفاظ على البشرة وتناول الغذاء السليم, ويشرح لك أسباب ظهور السلوليت. وتتركز التمارين على مناطق الجسم المعرضة للإصابة بالسلوليت, وتناسب جميع الفئات العمرية. كما يقدم لك هذا الكتاب رسوماً تظهر لك كيفية ممارسة التمارين الرياضية, بطريقة موجهة إلى الهواة المهتمين والأشخاص المصابين بالسلوليت ومدربي اللياقة البدنية .



هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


محاربة السلوليت
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33464
المؤلفون
18536
الناشرون
1830
الأخبار
10269

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة