هيا بنا نتحدث عن الحياة في عالم فيه عنف : حق الطفل في الحماية


تأليف :

المترجم :

الناشر : الشارقة : مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية

سنة النشر : 2013

عدد الصفحات : 52

ردمك ISBN 9789948413530

الوسوم - إجتماع

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


إن العنف بمختلف صوره ومظاهره كان وما زال جزءاً من الحالة الإنسانية لا يمكن تجاهله أو إنكار آثاره لذلك عملت المدينة على ترجمة هذا الكتاب وطباعته تقديراً منها للحاجة الملحة للمزيد من المصادر حول حماية الطفل باللغة العربية، حيث يتسم الكتاب المستند إلى أسس علمية متينة بالبساطة والطابع العملي ويمكن أن يستخدمه الأطفال والمختصون وأولياء الأمور وكل من يسعى إلى مساندة الأطفال في مواجهة العنف بكل صوره وأشكاله . الكتاب جزء من النشاط البحثي والتدريب المستمر في مركز حقوق الطفل بجامعة لويولا



هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


هيا بنا نتحدث عن الحياة في عالم فيه عنف : حق الطفل في الحماية
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33314
المؤلفون
18453
الناشرون
1828
الأخبار
10187

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة