مواهب : دليل الإبداع : مصمّمو جرافيكس . رسامو جرافيكس . مصورون : النسخة الإماراتية Mawahib : The Talent Directory


تأليف :

الناشر : دبي : شركة نتوف

سنة النشر : 2012

عدد الصفحات : 194

ردمك ISBN 9789948167334

الوسوم - فنون

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


يقدم الكتاب نبذة عن بعض المواهب الرائعة والأفضل في مجال تصميم ورسم الجرافيكس والتصوير الفوتوغرافي في العالم العربي كما يساعد القارئ أيضاً على التواصل مع المصممين والمصورين لإنجاز المشاريع.تستعرض الطبعة الأولى من "مواهب: دليل الإبداع" أفضل مصممي ورسامي الجرافيكس والمصورين الموجودين على الساحة الإماراتية (وإن كانت الأعداد اللاحقة سوف تتوسع في هذا النطاق)، إلا أنه يعد أكثر من مجرد دليل يحوي الأسماء والبيانات. كما يستعرض الكتاب رؤية أكثر تعمقاً في اهتمامات كل من أصحاب المواهب الذي يحتويهم الكتاب وذلك من خلال مشاركتهم أسباب إلهامهم وأنشطتهم اليومية ورؤياهم الشخصية ونصائحهم القيمة، كما تسمح الصور الإضافية من صفحات كراسة الرسم وأماكن العمل والأغراض الملهمة وصور شخصية للقراء بإلقاء نظرة على أعمالهم والتعرف على مواهبهم الفنية .
http://www.natoof.ae/arabic/mawahib-a.html



هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


مواهب : دليل الإبداع : مصمّمو جرافيكس . رسامو جرافيكس . مصورون : النسخة الإماراتية Mawahib : The Talent Directory
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33532
المؤلفون
18555
الناشرون
1833
الأخبار
10282

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة