بنت الهاتف زوجة أم صديقة :‏ ‏ لاكتشاف الحقائق السرية فى أسباب رفض الشاب الزواج من صديقته وحبيبته


تأليف :

الناشر : المؤلف Author

سنة النشر : 2005

عدد الصفحات : 93

السلسلة : هندسة الحب

الوسوم - إجتماع

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


إذا كنتَ أو كنتِ ممن يريد أن يكتشف لماذا تقع كثير من البنات في الفاحشة، وعدول الكثير من الشبان عن الزواج بصديقاتهم، وظُلم من عاشوا علاقة حب معهن على الهاتف؟
شُرح في الكتاب أنواع العلاقة، ولماذا الأهل هم السبب الذي يدفع البنت إلى الفاحشة؟ وكذلك ذُكر في الكتاب أسباب أول مكاملة خاطئة للبنت، وتحولها من بنت عفيفة لبنت هاتف، وأول امتحان للحب الجميل، وكيف لأي بنت التأكد من صدق مشاعر صديقها وحبـيـبها المزعوم، وماذا تعني جملة " قد أنـتحر " للشاب أو للبنت، متبوعة بنصيحة وفيها أفضل الكلام، كلام الله عز وجل، وأحكم أحاديث البشر، أحاديث نبينا محمد صلى الله عليه وسلم.
وأخيراً رسالة من سطور الكتاب إلى بنت الهاتف، تحاور جوهرها النقي وفطرتها السليمة، لترجع إلى نفسها وتحاسبها وتـتوب إلى الله عز وجل.



هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


بنت الهاتف زوجة أم صديقة :‏ ‏ لاكتشاف الحقائق السرية فى أسباب رفض الشاب الزواج من صديقته وحبيبته
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
30333
المؤلفون
16976
الناشرون
1699
الأخبار
9660

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة