ألوان قوس قزح


تأليف :

المترجم :

الناشر : دبي : مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم

الناشر 2 : القاهرة : الدار المصرية اللبنانية

سنة النشر : 2008

عدد الصفحات : 31

السلسلة : دعنا نتحاور معاً

الوسوم - إجتماع - أطفال

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


لقوس قزح ألوان عديدة، ولكن لون منها تميزه وخصوصيته.. البشر.. مثلهم مثل ألوان قوس قزح، لأن لكل منا تفرده.. لون العيون.. لون بشرتنا.. بل حتى الأطعمة التى نفضلها.. هي كلها أمثلة على اختلافنا.. ولكن الجانب الأكثر أهمية فى حياتنا.. أننا متشابهون.. لدينا جميعاً مشاعر، وأفكار، وآمال وأحلام.. كلنا نبتسم عندما نفرح.. ونبكي عندما نحزن.. وعندما يلتقى البشر ببعضهم البعض، من كل أنحاء العالم.. فإنهم يبدعون صورة رائعة.. أنها صورة قوس قزح.. ولأننا كلنا بشر، فعلينا أن نحتفل باختلافاتنا.. لنجعلها تتناغم فيما بينها وتصبح مثل قوس قزح!



هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


ألوان قوس قزح
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33187
المؤلفون
18399
الناشرون
1825
الأخبار
10117

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة