على جناحي حكاية On the Wings of a Tale


تأليف :

الناشر : أبوظبي : هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة AbuDhabi : Abu Dhabi Tourism & Culture Authority

الناشر 2 : أبوظبي : مشروع كلمة للترجمة

سنة النشر : 2012

عدد الصفحات : 151

الوسوم - قصة - أطفال

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


( باللغتين العربية والإنجليزية ) قصص مقدمة من قبل مجموعة عقيلات السلك الدبلوماسي - أبوظبي . يضم الكتاب الذي صدر باللغتين العربية والانجليزية للمجموعة الدبلوماسية لقرينات السفراء المعتمدين لدى الدولة بالتعاون مع جامعة زايد ومشروع كلمة للترجمة التابع لهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة والمتحدة للطباعة والنشر . 25 قصة من مختلف أنحاء العالم وإستهل الكتاب بقصة اماراتية تدور حول أهمية شجرة الغاف . وقالت الدكتورة مها رضوان قرينة السفير المصري رئيسة مجموعة العمل للكتاب إن هذا الإصدار الإبداعي يضم حكايات مختارة من ثقافات متنوعة من شتي بقاع الأرض تقدم إلي الطفل بإسلوب سردي مبسط وإخراج فني جميل وجذاب من أجل توسيع مداركه، وإحاطته بتراث وآداب حضارات الدنيا المختلفة. وسيهدى ريع هذا الكتاب بنسختيه العربية والإنجليزية لرعاية الأطفال في مركز العين للرعاية والتأهيل



هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


على جناحي حكاية On the Wings of a Tale
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33182
المؤلفون
18398
الناشرون
1825
الأخبار
10116

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة