خيوط عنكبوتية : رواية


تأليف :

الناشر : دبي : مداد للنشر والتوزيع Medad Publishing & Distribution

سنة النشر : 2014

الطبعة : 253

ردمك ISBN 9789948226468

الوسوم - أدب - رواية

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


شعر بوخز مفاجئ في الجانب الأيسر من صدره، فوضع يده عليه وأغمض عينيه، فخُيل إليه بأنه يرتجف مع نبضاته، ثم بدأ صدره يعلو وينخفض وكذلك فعل ذلك الوخز العجيب. فتح وليد عينيه وانفرجت شفتيه لينطق، ولكن الكلمات احتبست في فمه من فرط انفعاله الذي بات يفلت من عقاله، فتنهد ببطء شديد ثم قال بعد هنيهة: "أهذا هو الحب؟ لا أعلم ما هو الحب بالضبط، فلا زلت أصغر من أن أعيه، فكيف بي أقع فيه؟ كلا، لابد أن يكون هذا حباً، فقد غمرني بنشوة رائعة لم أشعر بها من قبل. ولكن..." ولكنها خيوط عنكبوتية لا يمكن التكهن بكنهها .



هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


خيوط عنكبوتية : رواية
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33306
المؤلفون
18451
الناشرون
1828
الأخبار
10183

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة