رحلة كتاب


تأليف :

الرسام : هدى الشاعر

الناشر : الشارقة : سما للنشر والإنتاج والتوزيع

سنة النشر : 2015

عدد الصفحات : 25

ردمك ISBN 9789948229124

الوسوم - قصة - أطفال

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


( للأطفال من 9 - 12 ) . يحكي هذا الكتاب قصة فادي، القارئ الشغوف، الذي يجد في القراءة متعة لا تضاهيها أي متعة، لكنه لا يجد دائما كتبًا ليقرأها، إلى أن وقع بين يديه كتاب تتصدره عبارة فيها دعوة صريحة للقراءة: "قرأتُ هذا الكتابَ واستمتعتُ به، اقرأه، وأوصلْه إلى غيرِكَ ليقرأَه" وجد في هذا الكتاب عالمًا من الإثارة والمتعة،.. طاف العالم وهو في بيته، وتعرف إلى شعوب وحضارات وعادات كثيرة، لكن كل هذا لم يمنعه من أن يشرك غيره في قراءة هذا الكتاب.. ونحن بدورنا، ندعوك، عزيزي القارئ، لتعيش أوقاتًا من السعادة بصحبة هذا الكتاب الذي خطّت كلماته ورسمت لوحاته كاتبةٌ ورسامة مبدعة، استطاعت تقديم القراءة كحالة استثنائية يعيشها الأطفال مهما اختلفت ظروفهم وأحوالهم!



هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


رحلة كتاب
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
28548
المؤلفون
16125
الناشرون
1645
الأخبار
9358

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة