تعلّم السباحة Leaning swimming


تأليف :

المترجم :

الناشر : أبوظبي : هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ، كلمة

الناشر 2 : بيروت : دار المؤلف للطباعة والنشر والتوزيع

سنة النشر : 2015

عدد الصفحات : 134

السلسلة : جسور

ردمك ISBN 9789953767574

الوسوم - رياضة

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


كل شخض بحاجة إلى تعلّم السباحة، فالتحرك في الماء لا يعتبر أمراً ممتعاً وصحياً فقط، بل أن اللعب بأمان داخل الماء يزيل الخوف. هذا الكتاب موجّه لكل الأطفال الذين يريدون أن يتعلموا السباحة. فالنص المناسب للأطفال والإيضاحات الموجودة فيه تلعب دوراً هاماً في تشجيع وتحفيز المبتدئين في السباحة خلال تجربتهم الأولى مع الماء، ويعلّمهم تقنية السباحة والخطوات الأساسية. التمارين الخاصة، الألغاز، والمساحات المتاحة للأطفال للمشاركة في كتابة المجلة، تدعم هذه الفكرة وهذا الهدف. سنرى في الكتاب " دوللي " الصغيرة وصغيرها " سبيدستر " كرفيقين حيويين ومسليين، يقدمان النصائح، ويطلبان من الأطفال تطبيق التمارين. يقدّم هذا الكتاب اقتراحات مفيدة للأهل، وللأجداد، ولكل من يريد مساعدة ودعم سبّاحينا الصغار .



هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


تعلّم السباحة Leaning swimming
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33445
المؤلفون
18520
الناشرون
1829
الأخبار
10257

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة