اليوغا.. للمبتدئين


تأليف :

المترجم :

الناشر : أبوظبي : هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة AbuDhabi : Abu Dhabi Tourism & Culture Authority

الناشر 2 : أبوظبي : مشروع كلمة للترجمة

سنة النشر : 2015

عدد الصفحات : 167

السلسلة : جسور

ردمك ISBN 9789953767598

الوسوم - رياضة

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


عندما يتحقّق الانسجام التام ما بين جسمك وروحك، يسهل عليك التأقلم مع ضغوطات الحياة الجسدية والعاطفية. " اليوغا للمبتدئين" يبيّن لك كيف تساعدك اليوغا على الاسترخاء حتى في أكثر الأوضاع صعوبة. الصور والتعليمات الدقيقة التي تجدها مع كا تمرين توفّر لك الإيضاح الشامل للقيام بهذا النشاط الجسدي. هذا الكتاب مخصّص للمبتدئين وأيضاّ للذين سبق لهم أن اختبروا بعض وضعيات اليوغا. الشرح الواضح يساعدك على تحقيق تقدّم سريع. إضافة الى وصف وإيضاح كيفية القيام بكل تمرين بشكل صحيح، تجد أيضاً ما يحقّقه لك من فوائد. تعمل اليوغا بشكل أساسي على الجهاز العصبي الخامل، ولها تأثير إيجابي على توازن الهورمون العضلي والقدرة على الاسترخاء. اليوغا توقظ قوى الحياة، وبسرعة تجعلك تشعر أنّك مفعم بالقوة والنشاط. أما برامج التدريب الواردة في الكتاب فتضمن قيامك بالتمارين بشكل صحيح، ويمكنك استعمال التنويعات المذكورة لوضع برنامج خاص بك يناسب حاجاتك الفردية. اليوغا ـ هي الوسيلة الأسهل التي تساعدك على إعداد جسمك لتحمّل ضغوطات الحياة اليومية، وعلى ممارسة رياضتك المفضّلة أو لمجرّد التعامل بالشكل المطلوب مع التقدّم في العمر .



هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


اليوغا.. للمبتدئين
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33445
المؤلفون
18520
الناشرون
1829
الأخبار
10257

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة