الجامعة القاسمية في عامها الأول 1435 - 1436 هـ 2014 - 2015 م شارقية الموقع عالمية الرسالة


تأليف :

الناشر : الشارقة : الجامعة القاسمية

سنة النشر : 2016

عدد الصفحات : 124

الرابط الإلكتروني : رابط الكتاب

الوسوم - التربية والتعليم

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


( كتاب ورقي وإلكتروني ) . [ الكتاب السنوي الأول بمناسبة مرور العام الأكاديمي الأول للجامعة. تضمن الإصدار صورا لزيارات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، للجامعة منذ البدء في إنشائها، وصورا أخرى لزيارة سموه للجامعة برفقة وفد جامعة القاهرة. كما شمل الإصدار صور الافتتاح الرسمي للجامعة القاسمية، والكلمات الافتتاحية التي ألقاها صاحب السمو حاكم الشارقة، والدكتور رشاد سالم مدير الجامعة القاسمية، وكلمة طلبة الجامعة التي ألقاها الطالب مامادو كاماتياو من السنغال.. إلى جانب صور تكريم الشخصيات المانحة والجهات المتعاونة والمنفذة لمشروع الجامعة. وألقى الإصدار السنوي الأول الضوء على الجامعة القاسمية ورؤيتها ورسالتها وأهدافها وصور الحياة الجامعية من حيث المرافق التي تضمها والمسجد والقاعات الدراسية والمكتبة ومختبرات الحاسب الآلي والبحث الإلكتروني والمسرح ودار المخطوطات والسكن الجامعي .



هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


الجامعة القاسمية في عامها الأول 1435 - 1436 هـ 2014 - 2015 م شارقية الموقع عالمية الرسالة
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33238
المؤلفون
18420
الناشرون
1828
الأخبار
10162

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة