لا مشكلة صحتك بخير :‏ ‏الأطباء


تأليف :

الناشر : دبي : دار الهدهد للنشر والتوزيع HudHud publishing

سنة النشر : 2018

عدد الصفحات : 138

السلسلة : نماذج من حياة العلماء

ردمك ISBN 9789948391173

الوسوم - علوم تطبيقية - ناشئة

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


إذا ما شعرنا بالتعب أو أصابنا شيء ما، ماذا نفعل عادةً؟ بالتأكيد نذهب إلى الطبيب، فنحن نريد أن نودع أجسادنا في أيدي مَن هم أكثر الناس فهمًا وإدراكًا لحالتها. في حقيقة الأمر، نحن لا نثق في الطبيب نفسه بقدر ما نثق في علمه وخبرته.
حسنٌ! أتدرون من أين له هذا العلم؟ إن أساس المعلومات الطبية الحديثة والمعاصرة تعود في الأصل إلى أبحاث قد أُجريت قبل مئات السنين. إن كان الأمر هكذا، فكيف كانت تتم تلك الأبحاث الطبية قديمًا؟ كيف وُجد الأطباء في ظل ظروف العصور القديمة قبل مئات السنين؟
بأي الطرق والوسائل كانت المرضى تُعالج؟ ستجدون بين طيات هذا الكتاب أجوبة عجيبة لمثل تلك الأسئلة؟



هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


لا مشكلة صحتك بخير :‏ ‏الأطباء
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33390
المؤلفون
18494
الناشرون
1828
الأخبار
10227

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة