الأمير الصغير


تأليف :

المترجم :

الرسام : جوان سفار

الناشر : الشارقة : كلمات للنشر والتوزيع ، كومكس

سنة النشر : 2018

عدد الصفحات : 113

ردمك ISBN 9789948393313

الوسوم - أدب مترجم - ناشئة

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


نقلاً عن عمل أنطوان دو سان إكزوبيري . «الأمير الصغير» كتاب له الملايين من المعجبين على مستوى العالم باعتباره دراسة خيالية حالمة لمعنى الحياة.وتحكي القصة عن مدى صعوبة أن يكون المرء كبيراً، حيث الجميع محتاجون، ووحيدون، وعابثون، أو متعطشون للسلطة، كل ما يهم الأمير الصغير هو زهرة صغيرة تركها على سطح كوكب صغير جداً، مع عدد قليل من الشوك لحمايتها من العالم الخارجي. الأسلوب الحالم لجوان سفار في رسم لقاء الأمير الصبي واسع العينين والطيار أشعث الشعر في الصحراء الإفريقية أضاف سحراً عصرياً إلى العمل بطريقة ملهمة للمعجبين القدامى أو الجدد http://www.alkhaleej.ae/alkhaleej/page/51aafbf4-0fac-40af-83e5-12ac71da6fe8#sthash.HUcd34nC.dpuf


طبعات أخرى


غلاف الكتاب

الأمير الصغير

غلاف الكتاب

الأمير الصغير

غلاف الكتاب

الأمير الصغير


هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


الأمير الصغير
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33306
المؤلفون
18451
الناشرون
1828
الأخبار
10183

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة