خطوات الطفل نحو العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات


تأليف :

الناشر : دبي : دار ملهمون للنشر والتوزيع

سنة النشر : 2019

عدد الصفحات : 388

ردمك ISBN 9789948399506

الوسوم - علوم تطبيقية - أطفال

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


إن تعلم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات ليس قاصرًا فقط على الأطفال الكبار، لذا تُقدِّم جين باربر في كتاب خطوات الطفل نحو تعلم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات أكثر من 60 نشاطًا من الأنشطة الغنية والمناسبة للرضع والأطفال الصغار والأطفال بعمر العامين، لتعلم مفاهيم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.
كما يوفر الكتاب أساسًا قويًا من النظرية والممارسة في دعم التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة للعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، بالإضافة إلى غرس الوعي بالعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات لدى الأطفال في وقت قصير وجعلها قابلة للتعلم.
ويمكن دمج الأنشطة السهلة والممتعة الواردة في كتاب خطوات الطفل نحو العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات في التعلم اليومي، حيث إن تلك الأنشطة مليئة بالإستراتيجيات والتقنيات والنصائح والأدوات البسيطة، والتي تهدف إلى وضع أسس متينة لتعلم الأطفال في القرن الحادي والعشرون .



هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


خطوات الطفل نحو العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
26141
المؤلفون
14942
الناشرون
1559
الأخبار
8715

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة