غذاء الرياضيين .. من المختبر إلى المطبخ


تأليف :

المترجم :

الناشر : أبوظبي : مشروع كلمة للترجمة

الناشر 2 : بيروت : دار المؤلف للطباعة والنشر والتوزيع

سنة النشر : 2011

عدد الصفحات : 184

السلسلة : جسور

ردمك ISBN 9789953767550

الوسوم - علوم تطبيقية - رياضة

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


" غذاء الرياضيين – من المختبر إلى المطبخ "، كتبه كبار الأخصائيين في هذا الحقل، وهو يشرخ آخر ما توصّل إليه العلم ويترجم المكتشفات العلميّة إلى رسائل عملية، لردم الهوّة بين العلم والممارسة. هذا الكتاب فريد من نوعه؛ لأنه كُتب من قبل أخصائيين عالميين بطريقة تمكّن الرياضيين، من فهم واستيعاب ما ورد فيه، بحيث يؤدي إلى قيامهم بالتغيير الفوري المطلوب الذي يساعدهم على تحسين أدائهم واستعادة قوّتهم ونشاطهم بعد التمرين. إنّ الفصول المتعدّدة التي كتبها القادة في هذا الحقل، يشرحون فيها آخر ما توصّل إليه العلم، ويترجمون المكتشفات العلمية إلر رسالة عملية، ولهذا فهو ليس مجرّد نظرية، فكل فصي يحتوي على نصائح واضحة، وبذلك فإنّ هذا الكتاب يردم الهوة بين العلم والممارسة. بعد قراءة هذا الكتاب، سيتطلّع الرياضيون ومدرّبوهم على آخر التطورات، وسيصبح بإمكانهم التمييز ما بين الحقيقة والخيال، وأن يعمدوا إلى تغيير خططهم الغذائية التي سيكون لها تأثير كبير .



هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


غذاء الرياضيين .. من المختبر إلى المطبخ
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
26141
المؤلفون
14942
الناشرون
1559
الأخبار
8715

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة