رسائل ذهبية لكل إمرأة حامل : خمسون خاطرة تحمل نصائح وعبارات إيجابية لمن تحمل طفلاً في أحشائها


تأليف :

الناشر : دبي : مداد للنشر والتوزيع Medad Publishing & Distribution

سنة النشر : 2019

عدد الصفحات : 111

ردمك ISBN 9789948389521

الوسوم - إجتماع

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


هذا الكتاب يعطي خواطر على شكل رسائل يخاطب المرأة في فترة حملها، يخاطب عاطفتها الجياشة، يخاطب روحها المثقلة، ويخاطب قلقها الدائم، بأنه هناك دائماً أمل يشرق في نهاية الطريق، وأنه بعد العسر يسر، وأنها ستكافأ على صبرها بهدية رائعة سيهبها لها الله تعالى بإذنه، ألا وهو طفل صغير تمنت احتضانه منذ اللحظة التي عرفت فيها أنها حامل، تمر المرأة في فترة حملها بتغيرات جسمية تجعلها تصبح حساسة، قلقة، ودائمة الرغبة في البكاء، لذلك هذا الكتاب سيطاطأ على رأسها، وسيخفف من قلقها وحساسيتها، وسيجعلها تعيد نظرتها لنفسها ولمن حولها، عن طريق 50 رسالة تحوي فيها نصائح لها ولجنينها ولزوجها ولكل من حولها، كيف تتعامل مع همومها وأحزانها، كيف تتعامل مع من ظلمها، كيف تتخذ القرارات الصحيحة إن كانت حائرة، كيف تحافظ على جمالها الداخلي والخارجي، من يفضل لها أن تجالس، كيف تتعامل مع ضغوطات الحياة، متى يجب عليها أن تضحي، كيف تستمتع بالحياة، كيف تتعامل مع غضبها، كيف تقضي وقت فراغها، كيف تكون متفائلة، وكيف تستعد لكي تصبح أماً، كيف تتعامل مع الإنتقادات السلبية، كيف تتعامل مع الخوف المصحوب بقرب الولادة، وغيرها من الرسائل التي تبث السعادة في النفس وتري المرأة الحامل بأن ما تعانيه من قلق وهم وألم سيقل بحكمتها وبإرادتها وبتغيير نظرتها لها ولمن حولها إن شاء الله.



هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


رسائل ذهبية لكل إمرأة حامل : خمسون خاطرة تحمل نصائح وعبارات إيجابية لمن تحمل طفلاً في أحشائها
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33306
المؤلفون
18451
الناشرون
1828
الأخبار
10183

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة