عندما غنى الكروان


تأليف :

الناشر : الشارقة : واو للنشر والخدمات التعليمية

الناشر 2 : الشارقة : مركز الشارقة لصعوبات التعلم

سنة النشر : 2020

عدد الصفحات : 31

ردمك ISBN 9789948356882

الوسوم - قصة - أطفال

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


( صدر ضمن مبادرة 1001 عنوان ) .
تتحدث عن التشخيص الخاطئ الذي قد يتعرض له الشخص فيعيق عملية تقدمه، وفي قالب معتاد ومألوف تدور القصة حول كروان يحب الغناء ولديه صعوبات في النطق تتلخص بالتأتأة، لكن الجديد في هذه القصة هي فكرة التشخيص الخاطئ، فقد انتقل الكروان يبحث عن حلول مختلفة لدى أشخاص غير مختصين ويطبق نصائح غير منطقية، حتى استطاع أن يعرف التشخيص الصحيح من خلال طبيب، ومعرفته لضرورة اللجوء إلى أخصائي تخاطب.



هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


عندما غنى الكروان
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33445
المؤلفون
18520
الناشرون
1829
الأخبار
10257

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة