جرائم السرقة من المساكن بواقع الإحصاء الجنائي بإمارة الشارقة 2012 - 2020


تأليف :

الناشر : الشارقة : القيادة العامة لشرطة الشارقة ، مركز بحوث الشرطة

سنة النشر : 2021

عدد الصفحات : 98

السلسلة : دراسة 223 / 2021

ردمك ISBN 9789948874416

الرابط الإلكتروني : رابط الكتاب

الوسوم - إحصاء - أمن

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


يأتي هذا الكتاب في إطار خطة مركز بحوث شرطة الشارقة لدراسة أسباب ودوافع السرقة من المساكن في إمارة الشارقة، من مواقع الإحصاء الجنائي، ودراسة ميدانية شملت استقصاء آراء العاملين في البحث والتحري عن الجرائم.
وهذا الكتاب تطبيق لاستثمار للإحصاء الجنائي وما يحتويه من بيانات ومعلومات ومخرجات العملية التطبيقية من وجهة نظر القائمين على البحث والتحري، كما أنه يسعى إلى رفع الحس الأمني لدى أفراد المجتمع للوقاية من سرقة منازلهم، نأمل أن يضيف هذا الكتاب الجديد لمعارفكم والمكتبة العربية.



هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


جرائم السرقة من المساكن بواقع الإحصاء الجنائي بإمارة الشارقة 2012 - 2020
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
28067
المؤلفون
15855
الناشرون
1638
الأخبار
9137

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة