الريشة اللامعة The Shiny Feather


تأليف :

المترجم :

الرسام : نور التوبة Nour Altouba

الناشر : الشارقة : نور للنشر Nour Publishing

سنة النشر : 2022

عدد الصفحات : 28

ردمك ISBN 9789948040026

الوسوم - قصة - أطفال

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


الدّيك ذو الرّيش اللّامع، نبذه أقرانه بسبب اختلافه، ماذا سيفعل عندما تسنح له الفرصة للتّفوّق على من تنمّر عليه؟ وكيف يكون التّفوّق الحقيقيّ؟ تعالوا نتابع الأحداث المثيرة معًا.

The bright feathered rooster was shunned by his peers because he looked different! What will he do when he gets the chance to outshine those who bullied him? Let’s have a look at the exciting events of the story together



هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


الريشة اللامعة The Shiny Feather
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
30333
المؤلفون
16976
الناشرون
1699
الأخبار
9663

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة