الآليات الذكية للمتحدث الرسمي الذكي : دراسة تطبيقية على وزارة الداخلية في دولة الإمارات العربية المتحدة


تأليف :

الناشر : الشارقة : القيادة العامة لشرطة الشارقة ، مركز بحوث الشرطة

سنة النشر : 2022

عدد الصفحات : 220

السلسلة : مركز بحوث الشرطة ، 227

ردمك ISBN 9789948044253

الرابط الإلكتروني : رابط الكتاب

الوسوم - إدارة - أمن

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


لاشك أن دور المتحدث الرسمي له أثر كبير على المؤسسة سواء أكانت شرطية أو غيرها ، كما أن لها الأثر البارز على المجتمع و الحفاظ على كيانه وضمان مشاركته للأحداث الهامة والتي تحوز على إهتمام المجتمع .
جاء هذا الكتاب ليبين الدور الهام والبارز للمتحدث الرسمي الذكي خاصو في أوقات الأزمات والكوارث ، وذلك بالتطبيق على وزارة الداخلية،وقد خلص البحث إلى مجموعة من النتائج والتوصيات من أبرزها:
تقوم فكرة المتحدث الرسمي الذكي على تصميم تطبيق إلكتروني يتم برمجته كمتحدث رسمي في حالة الأزمات والطوارئ، كما يكون له صفة إذاعة الأخبار العاجلة في حال ورودها من المصدر، وترتبط فكرة المتحدث الرسمي الذكي ارتباطاً وثيقاً بتطور التقنيات الحديثة التي يتم استخدامها في إذاعة الأخبار والمواقع الإخبارية الإلكترونية.
الاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي في مجال الإعلام الأمني، ويكون ذلك من خلال الربط بين عمل المتحدث الرسمي الذكي ووزارة الداخلية.



هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


الآليات الذكية للمتحدث الرسمي الذكي : دراسة تطبيقية على وزارة الداخلية في دولة الإمارات العربية المتحدة
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33445
المؤلفون
18520
الناشرون
1829
الأخبار
10257

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة